التدريب التوجيهي والحث المرجعية التعريفي دليل تصميم التدريب والحث الحرة المرجعية التدريب الحث التدريب أمر حيوي للغاية بالنسبة للمبتدئين جديدة. التدريب التوجيهي جيد يضمن يتم الاحتفاظ مبتدئين جديدة، ومن ثم استقر في بسرعة وبسعادة بدور مثمر. التدريب الاستقراء هو أكثر من التدريب على المهارات. ولكن عن الأساسيات التي الموظفين المخضرمين كل أمرا مفروغا منه: ما هي التحولات. حيث لوحة الإشعار. ما هو روتين لقضاء العطلات، والمرض. أين المقصف. ما هو اللباس. حيث المراحيض. تحتاج موظفين جدد أيضا لفهم الرسالة والأهداف والقيم المنظمة والفلسفة. ممارسات الموظفين، وقواعد الصحة والسلامة، وبالطبع هذا المنصب انهم المطلوب القيام به، مع أساليب واضحة وجداول زمنية والتوقعات. على نقطة من القيم والفلسفة. يقدم التدريب التوجيهي فرصة مبكرة رائعة لوضع أسس وتوقعات واضحة من حيث الأخلاق والنزاهة والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وجميع المفاهيم المتقاربة الأخرى في هذا المجال والتي هي الأساس الذي تقوم عليه جميع المنظمات المسؤولة الحديثة جيدة. انظر أيضا الحب والروحانية في المنظمات. المدربين ومبتدئين الجديدة - أي شخص - يمكن أن يجلب الرحمة والإنسانية للعمل. نقطة البداية هي في الواقع وضع هذه القوات حياة fundamantal على جدول العمل. التدريب التوجيهي نظمت مهنيا وتسليمها هو أول انطباع موظفين جدد الخاص بك الصحيح من أنت ومنظمتك، لذلك أيضا فرصة ممتازة لتعزيز قرارهم يأتي والعمل بالنسبة لك. التدريب التوجيهي السليم نحو متزايد شرطا قانونيا. أرباب العمل واجب رسمي لتوفير الموظفين الجدد مع جميع المعلومات والتدريب ذات العلاقة بالصحة والسلامة بشكل خاص. كمدير للموظفين الجدد انها مسؤوليتكم لضمان ومن المقرر أن التدريب التوجيهي بشكل صحيح. حتى لو كان المكتب الرئيسي أو آخر 'مركز' مقابض التدريب التوجيهي - يجب التأكد من انها خططت لها ونظمتها بشكل صحيح للمبتدئين الجديدة. ويجب أن تصدر خطة التدريب التعريفي لكل موظف جديد، قبل أن يبدأ الموظف الجديد، ونسخها إلى كل فرد في المنظمة من الذي يشارك في توفير التدريب، وبالتالي فإن بداية جديدة والجميع يشارك يمكن أن يرى ما يحدث وأنه يتم تضمين كل شيء. إنشاء وإصدار خطة تحريض المناسبة لكل بداية جديدة تساعدهم على القيام بعملهم بشكل أفضل وأسرع، ومع تقليل الاعتماد على وقتك في المستقبل. الموظفين الذين لا تجنيده بشكل صحيح في حاجة الى الكثير من يبحث بعد، لذلك فشلت في توفير التدريب التوجيهي الجيد هو تماما اقتصاد زائف. كما هو الحال مع أنواع أخرى من التدريب، ويمكن والتنمية لا يمكن أن يتحقق التعلم من خلال عدد كبير جدا من الطرق المختلفة - استخدام العديد من ما تحتاج إليه لوالتي تتناسب مع الأفراد والجماعة، ولكن تذكر أن التدريب التوجيهي بطبيعته يتطلب الكثير من اليد - holding من الأنواع الأخرى من التدريب. يخطئ على جانب من الحذر - ضمان بدا الناس بعد بشكل صحيح وعدم تركها بمفردها لعمل الأشياء إلا إذا كان لديك غرض محدد للغاية للقيام بذلك، أو إذا كان الموقف هو أحد كبار. كما هو الحال مع أشكال أخرى من تدريبهم بدائل ل'الطباشير والحديث "التدريب على غرار الفصول الدراسية. مشاركة وأساليب "GAAFOFY '(الذهاب بعيدا وتجد لنفسك) يمكن أن تكون فعالة، وخاصة للمجموعات وأدوار التي تتطلب مستوى جيد من المبادرة. وفيما يلي بعض الأمثلة على طرق التدريب التي يمكن استخدامها لزيادة أساسيات تغطيها عادة في شكل الفصول الدراسية: على التدريب وظيفة التوجيه المهام والمشاريع المفوضة تعيينات القراءة تعيينات العرض حضور جلسات الإحاطة والعروض الداخلية، على سبيل المثال 'الغداء وتعلم "شكل المسؤوليات الخاصة التي تتطلب الحصول على مهارات أو معارف أو التعرض جديدة فيديو الإنترنت والتعلم الإلكتروني العملاء والموردين مرة مرفق لمشروع أو الفرق الأخرى مبادلة وظيفة التظليل (التظليل موظف آخر لنرى كيف تفعل ذلك وما تشارك). كن مبدعا بقدر ما هو واقعي وعملي. بالضرورة التدريب التوجيهي سيكون لتشمل بعض المواد الجافة إلى حد ما، لذلك أي شيء يمكنك القيام به لحقن الفائدة، ومتنوعة، والأشكال والتجارب المختلفة سوف تحسن كثيرا من عملية تحريض الشاملة. هناك الكثير من الأفكار لتوضيح المفاهيم والنظريات المتعلقة بتحريض التدريب على الصفحة مختصرات (تحذير: يحتوي على محتوى الكبار)، وأيضا صفحة القصص. يجب أن يتضمن التدريب التوجيهي العناصر التالية: التدريب العام المتعلقة بتنظيم بما في ذلك القيم والفلسفة وكذلك هيكل والتاريخ، الخ التدريب الإلزامي المتعلقة بالصحة والسلامة ومجالات أساسية أو قانونية أخرى. التدريب على الوظائف المتعلقة بدور أن بداية جديدة سيكون المنفذ. تقييم التدريب. تستتبع تأكيد الفهم، وردود الفعل حول نوعية وردا على التدريب. وبينما لا صارم جزء من مرحلة التدريب التوجيهي، كما انها مفيدة للإشارة إلى ومناقشة نقاط القوة الشخصية ورغبات التنمية الشخصية وتطلعاتهم، بحيث يرى الناس وتقدر قيمة أنهم كأفراد مع إمكانات فريدة خاصة بهم. بدلا من كونها مجرد اسم وظيفة. هذا هو جزء من جعل العمل أكثر وضوحا للناس - جعل الناس يشعرون خاص وتقدير - وكلما يمكن القيام بذلك على نحو أفضل. على سبيل المثال البيان السؤال / المواقع التالية هو وسيلة لإدخال هذا المفهوم من 'شخص كامل "التنمية والقيمة: "لقد تم تجنيدهم من الواضح بأنه (المسمى الوظيفي)، ولكننا ندرك منذ البداية أن عليك ربما لديك الكثير من المواهب الأخرى والمهارات والخبرات (الحياة والعمل)، ونقاط القوة وأهدافها الشخصية ورغباته، بأن ما تتمتعون به الدور الوظيفي قد لا بالضرورة تمكنك من استخدام ومتابعة. لذا يرجى إعطاء بعض الفكر إلى مهارات خاصة بك والإمكانات الفريدة التي كنت ترغب في تطوير (خارج المهام الوظيفية الخاصة بك)، وإذا كان هناك وسيلة بالنسبة لنا للمساعدة في هذا، خاصة إذا كنا نرى أن سوف يكون هناك فوائد للمنظمة جدا (التي غالبا ما تكون هناك)، ثم سنحاول القيام بذلك ". ومن الواضح أن تحتاج المنظمة أن تكون هناك عملية والقدرة على تشجيع ومساعدة 'كاملة التنمية شخص قبل مثل هذا البيان يمكن أن يتم خلال الاستقراء، ولكن إذا وعند وجود هذا الدعم ثم فمن المنطقي جيدة للترويج لها والحصول على شعرة معاوية كما وقت ممكن. مما يدل على الاستثمار الحقيقي في الناس - من الناس، وليس فقط الموظفين - يزيد كثيرا مشاعر الراحة والارتياح بين البداية الجديدة. انها الطبيعة البشرية - كل واحد منا يشعر بالسعادة عندما يأخذ شخص ما مصلحة حقيقية فينا كفرد. بما في ذلك أساليب التعلم استبيان التقييم الذاتي أو الذكاءات المتعددة استبيان التقييم الذاتي ضمن يساعد عملية الاستقراء أيضا إلى "استخلاص" نقاط القوة والتفضيلات بين البداية الجديدة، وسوف يساعد بالإضافة إلى بناء منصة للعمل هادف والعلاقات الإيجابية بين الموظفين و صاحب العمل. ضمان السيطرة تعطى للمبتدئين جديدة من هذه الاختبارات الذاتية - هو أكثر المهم أن نرى ما هي النتائج من صاحب العمل، على الرغم من أنه بخير ومفيدة لصاحب العمل للحفاظ على إذن نسخة بشرط سعى والتي قدمها أعضاء هيئة التدريس للقيام هكذا. وخط المديرين تجد أنه من الأسهل لإدارة مبتدئين جديدة إذا كانوا يعرفون نقاط القوة والأساليب والتفضيلات. إجراء تقييم أساليب التعلم يساعد أيضا المدرب الحث على تقديم التدريب التوجيهي وفقا لأنماط التعلم المفضلة الناس. الكثير من التدريب التوجيهي التقليدي ينطوي بالضرورة "وضع في 'للناس (المعارف والسياسات والمعايير والمهارات، وما إلى ذلك)؛ إذا كان الأمر كذلك يمكن لصاحب العمل يقضون وقتا قليلا "استخلاص" من الناس (أهداف، رغبات، وإمكانات شخصية فريدة من نوعها، وغيرها) - حتى لو كان مجرد لضبط المشهد ل 'كاملة التنمية الشخص في المستقبل - وهذا سوف يكون كبير نسمة من الهواء المنعش بالنسبة لمعظم مبتدئين جديدة. استخدام نموذج ملاحظات من نوع ما للتحقق من فعالية واستجابة للتدريب التعريفي ل - ينبغي أن يكون التدريب التعريفي عملية تتطور باستمرار وتحسين. ويمكن الاطلاع على قسم الموارد الحرة أمثلة خالية من التدريب أشكال ردود الفعل وردود الفعل أشكال التدريب التوجيهي. أغتنم هذه الفرصة لإشراك الموظفين الموجودة في عملية الاستقراء. وعلى خلق وتقديم الدورات، قيام المظاهرات، مرافقة، وإرشاد المبتدئين جديدة كلما كان ذلك ممكنا. هذا يمكن أن تكون مفيدة وممتعة للموظفين الحاليين للغاية، والكثير سوف تجد مجزية والتنموية لأنفسهم. عندما تنطوي على الآخرين ضمان التسليم وتدار التغطية ورصدها بشكل صحيح. يجب خطط التدريب التوجيهي جيدة ميزة عنصرا كبيرا من الاتصال مع الموظفين الآخرين لشخص جديد. العلاقات والاتصالات هي الوسيلة التي منظمات وظيفة، إنجاز الأمور، وحل المشاكل، وتوفير خدمة ممتازة، والتعامل مع التغيير وتطوير مستمر. لقاء والتعرف على أشخاص آخرين من الجوانب الأساسية لعملية الاستقراء. هذا مهم بشكل خاص لكبار جدا من الناس - لا تفترض أنها سوف تأخذ الرعاية من هذه لأنفسهم - مساعدتهم على التخطيط لكيفية مواجهة والتعرف على كل الناس المعنيين داخل وخارج المنظمة في أقرب وقت ممكن. ومن المرجح أن يشغلها شخص انطوائي السلبي الأدوار المهمة معينة (الجودة والتقنية والإنتاج والتمويل - وليس دائما، ولكن في كثير من الأحيان). هؤلاء الناس غالبا ما تحتاج مساعدة في الخروج وحول إجراء اتصالات ومقدمات. لا تفترض أن المدير سوف تجد طريقها للقاء الجميع تلقائيا - أنها قد لا - حتى تصميم خطة الاستقراء التي من شأنها مساعدتهم على القيام بذلك. التعريفي المرجعية التدريب وفيما يلي قائمة بسيطة في ثلاثة أقسام، لمساعدتك في تصميم خطة تحريض لتتناسب مع الوضع الخاص بك (ق). في حين أن ترتيب العناصر هو الشيء الذي يجب أن يقرر محليا، هناك بعض المحاولات أدناه ليعكس التسلسل المنطقي والأولوية للموضوعات التدريب التعريفي. النظر في هذه لمحة تعريفية المرجعية - ليس من جدول الأعمال. هذه المرجعية تفترض تحريض شخص التشغيلي أو صغار الإدارة إلى وظيفة ضمن الإنتاج أو خدمة البيئة النموذجية. (انظر مخطط التدريب والتدريب / الدرس أداة خطة آلة حاسبة. وهي نماذج لتخطيط وتنظيم هذه النقاط التدريب التعريفي، وخاصة بالنسبة لتخطيط وتنظيم وتقديم التدريب والعمليات مهارات العمل، ونقل المعرفة والسياسة الخ) العامة التنظيمية المرجعية التدريب التوجيهي إجراءات السلامة والطوارئ "مستوى زائر" الأساسية دورات المياه الطعام و الشراب المناطق التدخين والسياسة توقيت ونظرة عامة التدريب التوجيهي تاريخ التنظيمي ونظرة عامة خلفية الأخلاق والفلسفة بيان المهمة (ق) نظرة عامة منظمة وهيكل هيكل المحلية إن وجدت هيكل الإدارات واجهات من هو الذي (الأسماء والأدوار والمسؤوليات) تخطيط الموقع المواقع وغيرها من المواقع اللباس نظرة عامة الاتصالات الأساسية المرافق ووسائل الراحة دفع الغياب والتأخر العطلات مرض تأمين صحي معاش اتحادات مهنية الحقوق والقضايا القانونية نظم أفراد والسجلات نظرة عامة الوصول إلى البيانات الشخصية الوقت ونظام الحضور أمن النقل وقوف السيارات دار الحضانة ورعاية الأطفال إجراءات التظلم إجراءات الانضباط المسارات الوظيفية التدريب والتطوير أنماط التعلم التقييم الذاتي الذكاءات المتعددة التقييم الذاتي تقييم التوجيه الجوائز والحوافز الصحة والسلامة، والمخاطر التقارير الفحوصات الطبية، واختبار العين الخ إجراءات الطوارئ، حفر النار، والإسعافات الأولية تقارير الحوادث معدات الحماية الشخصية استخدام والرعاية، وإصدار الأدوات والمعدات قضايا التدبير المنزلي أخرى ادارة عامة المناطق المحظورة، والوصول، يمر الوظائف والإدارات المرجعية التدريب التوجيهي كما يوفر عملية التدريب التعريفي أفضل فرصة لمساعدة شخص جديد بسرعة أكبر الاندماج في بيئة العمل - ولا سيما لتصبح معروفة بين الموظفين الآخرين. وبالتالي الجولات الإدارات ومقدمات الشخصية هي جزء حيوي للغاية من الاستقراء. منظمات تعتمد على شعبها أن تكون قادرة على العمل معا، للاتصال والتعاون - هذه القدرات بدورها تعتمد على الاتصالات والعلاقات. التدريب التوجيهي مخططة جيدا يمكن أن يسرع بشكل كبير في تطوير هذه القدرة التنظيمية الحاسمة. محلي الإدارات وسائل الراحة، والمطاعم، والمراحيض، الخ الأمن المحلي، والوقت والحضور، والمرض، والتغيب عن العمل، والإجازات، الخ إجراءات الطوارئ المحلية هيكل الإدارات المحلية جولة قسم وظائف الإدارات وأهدافها فريق والإدارة الناس والشخصيات نظرة عامة (مفيدة للغاية، ولكن كن حذرا لتجنب القضايا الحساسة أو حكمية) الإدارات والمهام ذات الصلة كيف قسم يعمل فعلا ويتعلق البعض الآخر السياسة والبروتوكولات والقواعد غير المكتوبة (مفيدة للغاية، ولكن كن حذرا لتجنب القضايا الحساسة أو حكمية) وتدفق العمل - ما نحن في الواقع هنا أن تفعل؟ معايير خدمة العملاء وتدفق الخدمة كيف يناسب الدور الوظيفي في عملية خدمة أو إنتاج التقارير والاتصالات والهياكل الإدارية المصطلحات والمصطلحات، مسرد، تعاريف المصطلحات المحلية استخدام والرعاية المعدات المقدمة مساحة للعمل أو محطة العمل التدبير المنزلي المحلية القرطاسية واللوازم الوصف الوظيفي - الواجبات والسلطة، ونطاقها، منطقة / تغطية / الإقليم توقعات والمعايير والأولويات الحالية استخدام معدات وظيفة محددة، والأدوات، الخ استخدام مواد معينة، والمواد، والمواد الاستهلاكية وظيفة المناولة والتخزين التدريب التقني - فئات فرعية حسب الاقتضاء التدريب المنتج - فئات فرعية حسب الاقتضاء خدمات التدريب - فئات فرعية حسب الاقتضاء وظيفة صحية محددة والتدريب على السلامة وظيفة محددة الإدارة، وتجهيز، الخ الإبلاغ عن الأداء تقييم الاداء الاحتياجات التدريبية أسلوب التحليل والخطوات التالية خطط التدريب الأولية بعد الاستقراء دعم التدريب والمساعدة والدعم معلمه إلى أين تذهب، الذين لاستدعاء، الذين لطلب المساعدة والمشورة بدء من التدريب واحد الى واحد مرات التدريب في مجال استعراض وتواريخ وضع الأهداف الشخصية وأهداف فرص التنمية المدفوعة باعتبارات النفس الفرق الافتراضية والجماعات والمشاريع المفتوحة إلى الدور الوظيفي الأنشطة والنوادي الاجتماعية، الخ الاستقراء الأولي دي باختصار وردود الفعل تأكيدا لأنشطة التدريب المقبلة أوسع الموقع والمرافق بجولة أنشطة التدريب التعريفي أخرى لالإدارية والتنفيذية والميدانية أو الأدوار الدولية وفيما يلي بعض الأنشطة النموذجية أن تدرج في خطط التدريب التعريفي للناس مستوى أعلى. والهدف هو منحهم التعرض لمجموعة واسعة من التجارب والاتصالات، قبل أن الضغوط من تأثير العمل والحد من حريتهم. كما هو الحال مع كل الأدوار، والحث أيضا يخدم الغرض من دمج شخص جديد في بيئة العمل - الحصول عليها معروفة. لا يقتصر التدريب التعريفي لمجرد تدريب الشخص؛ الاستقراء هو أيضا عن إقامة شخص جديد فيما بين الموظفين الموجودين في أسرع وقت ممكن. هذا الجانب من الاستقراء هو أهمية خاصة لشخصيات فنية والأدوار المهمة، الذين غالبا ما يكونون أبطأ لتطوير العلاقات والاتصالات داخل المنظمة. جولات وزيارات الموقع مرة مرافقة الميدان مع الأدوار المهمة مشابهة وذات صلة زيارات العملاء المورد والشركة المصنعة مرة مرة وجولات من المواقع الأخرى والمواقع والشركاء المعنيين حضور الاجتماعات ومجموعات المشروعات ورش و "التدريب العملي على" التجارب (وخاصة لكبار جدا من الناس) الحضور في وظائف مثيرة للاهتمام، والعشاء، والعروض، الخ مرة المعرض والوقوف في التطقيم الزيارات الخارجية - العملاء والموردين والشركات الشقيقة، الخ هيكلة خطة التدريب التوجيهي يجب أن نسعى جاهدين لتنظيم خطة تحريض واعطائها الى بداية جديدة قبل أن أنضم إليكم. هذا يعني تحتاج يخفف إلى أن المخطط في وقت مبكر لأن الخطة سوف تنطوي بالضرورة وقت الآخرين ومدى توافرها. تطوير قالب مناسب، حيث يمكنك فتحة أنشطة مرتبة. اعتمادا على احتياجات الوضع الخطة التدريبية الاستقراء قد تمتد على مدى عدة أسابيع، والحد تدريجيا محتوى رتبت قبل الاستقراء، والشخص الذي يستقر في وظائفهم. وإليك مثال على الكيفية التي يمكن أن يظهر تحريض لمدة أسبوع باستخدام مخطط القالب. جدول زمني هو أيضا وسيلة مفيدة لتعميم ومما يؤكد الوعي والالتزام بين الموظفين الذين سيشاركون مع الحث على المبدئ جديدة. رؤية خطة تحريض مهنيا المنتجة مثل هذا أيضا مطمئنة جدا لبداية جديدة، ويساعد على جعل انطباعا إيجابيا جدا عن مكان جديد عملهم. مضيفا القسم الملاحظات والإجراءات يساعد بداية جديدة للحفاظ على تنظيمها خلال الوقت الذي لمعظم الناس يمكن أن تكون مضغوطة جدا ومرهقة. أي شيء يمكنك القيام به لجعل حياتهم أسهل سوف يساعد كثيرا منهم ليستقر في. الحصول على ما يصل إلى سرعة، وتصبح عضوا منتجا في الفريق في أسرع وقت ممكن. التعريفي خطة التدريب سبيل المثال خطة التدريب التعريفي (الاسم، تاريخ، والتنظيم، وغيرها)
No comments:
Post a Comment