مراجعة أداء الموظفين الحفاظ ركز الموظفين، وتحديد المشاكل واتخاذ الفرص. ليس ما كنت تبحث عنه؟ التدريب واحتياجات الموظفين تحليل إجراء المقابلات واختيار الموظفين في هذه الصفحة نفهم لماذا الاستعراضات الهامة إعداد عمليات الاستعراض قوية تطوير وقياس مؤشرات الأداء الرئيسية مفيدة استعراض الأداء وتقييم مؤشرات الأداء الرئيسية، استعراض الأداء وتقييم بمساعدة الموظفين يعرفون كيف يقومون به وما تنمية والتدريب كذلك فإنها تحتاج إلى القيام به لتحسين. استعراض ينبغي أن تكون متاحة لجميع الموظفين. استخدام خطة الأداء واتفاقية تطوير لتحديد معايير الموظف الخاص بك الأداء المتوقع والأهداف وكذلك تحسين المهارات. أهداف تعطي تركيز الموظفين وتقييم تجعلهم يشعرون بأن يتم الاعتراف عملهم الجيد. يمكنك أيضا مناقشة أوجه الضعف أو المشاكل وإيجاد حلول معا. ويتمثل جزء كبير من الاستعراضات أداء ناجحة وتقييم هو أن تكون قادرة على التواصل بشكل جيد مع موظفيك. استخدام مهارات الاتصال بنا للمديرين للمساعدة. إعداد العمليات الطريقة الأكثر فعالية هو أن يكون هناك مزيج من وجه منظم لمواجهة المناقشات مع ملاحظات مذكرات فصلية ثم نصف الاستعراضات السنوية مع استعراض كامل في نهاية العام. أيضا، إزالة احتمال مناقشة حول الأجور. الإبقاء على هذا لوقت آخر كموظف يجب أن تكون قادرا على ترك استعراضها التفكير في الأداء. في إجراء مراجعة الأداء يجب عليك: اطلب من موظف لتقييم أنفسهم تقديم استعراض أداء مكتوبة للموظف تأكد من أنه يمكنك نسخ احتياطي أي الإيجابيات والسلبيات مع أمثلة محددة عقد اجتماع الاستعراض في غضون 48 ساعة من استعراض أداء مكتوبة ملاحظة وتقديم أي تعليقات الموظف ومن ثم التأكد من أن النسخة النهائية غني عن الملف. تخصيص هذا القالب لمتطلبات الشركة وجهة للموظفين لإكمال قبل مراجعة الأداء. يجب عليك استخدام قسم إدارة الأداء من القالب مواردنا البشرية لتضمين عملية في عملك. إذا كان الموظف هو الفشل باستمرار ولا يمكن إنقاذ الوضع، قد تحتاج إلى فصل الموظف. مؤشرات الأداء الرئيسية (مؤشرات الأداء الرئيسية) لموظفيك يمكنك دمج مؤشرات الأداء الرئيسية في عملك من خلال وضع وقياس الأهداف الشخصية للموظفين الأفراد أو الإدارات. مؤشرات الأداء الرئيسية لإدارة الأداء بما يلي: التعادل في الأهداف العامة لقطاع الأعمال قياس المجالات التي من شأنها أن تؤثر على نجاح الأعمال التجارية تحديد المجالات التي تتطلب اتخاذ مزيد من الإجراءات. اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية ينبغي أن المناطق التي تختارها لقياس تتصل مباشرة الأنشطة الأساسية من عملك. فإن مؤشرات الأداء اخترت تختلف تبعا لنوع عملك محددة وعمليات والصناعة. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشرات الأداء الرئيسية لقياس مجالات مثل: وحدة المبيعات الربح لكل بند جودة المنتج خدمة الزبائن الوقت اللازم لإنجاز المهام الإحالات العملاء دوران الموظفين. قياس مؤشرات الأداء الرئيسية مع مرور الوقت مؤشرات الأداء الرئيسية يجب أن تسمح لك لوضع أهداف قابلة للقياس وقابلة للتحقيق لتحسين أنشطة الأعمال الأساسية. بعد إدخال طريقة لفحص وتسجيل مؤشرات الأداء الرئيسية، تأكد من الحفاظ على سجلات النتائج الخاصة بك بحيث يمكنك تتبع الأداء مع مرور الوقت. مراجعة واستعراض مؤشرات الأداء الرئيسية المتفق عليها إذا كنت إعادة النظر في مؤشرات الأداء بشكل منتظم إلى جانب التطوير المستمر لخطة عمل، وستجد أكثر عرضة للبقاء تتماشى مع تغيير متطلبات عملك مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك.
No comments:
Post a Comment